الجمعة، 28 فبراير 2014

الفقاقيع ، البثور Blisters


الفقاقيع عبارة عن مناطق دائرية مرتفعة عن سطح الجلد تمتلئ بالسائل تظهر فوق السطح الخارجي للجلد . وتتكون الفقاقيع كرد فعل وقائي تجاه ‏إصابات الجلد وقد ‏تحدث مع الحروق، والاحتكاكات (كما يحدث مع الأحذية الجديدة)، وبعض حالات الجلد مثل الإكزيما، الحصف، الفقاعي، وفي حالات نادرة البورفيريا.

ويكون السائل الذي بداخل الفقاعة معقما (فهو ليس صديداً، لأن الصديد معناه وجود عدوى)، وهو سائل يخرج من الأوعية الدموية التي بداخل الجلد أسفل الفقاعة للمساعدة في التئام المنطقة المصابة ومنع حدوث العدوى.

‏وأفضل علاج للفقاقيع ألا تعالج على الإطلاق. فلا تفتح الفقاعة أو تقشرها لتكشف الجلد الرقيق الذي يقع أسفلها، فهذا قد يسبب العدوى للأنسجة التي تقع أسفل الفقاعة.
يمكنك القيام بالعملية او العلاج عبر موقع الرسمي لمستشفيات اسطنبول ( هيلث بلس)

‏والفقاقيع التي تسببها فيروسات مثل الفقاقيع التي يسببها فيروس القوباء المنطقية، والحلأ التناسلي، والجديري ، ينبغي أيضا تركها وشأنها. تجنب ملامسة أو حك هذه الفقاقيع وحافظ على نظافتها لتجنب العدوى من الفيروسات التي بداخلها.

استشر طبيبك إذا أصبت بفقاقيع كبيرة بدون سبب معروف.

هناك تعليق واحد:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف